الرئيسية » العبدلي » نائبتان تسيطران على المشهد العام ..واشاعات الفساد والقتل تحاوطهما..

التاريخ : 19-01-2019
الوقـت   : 11:21am 

نائبتان تسيطران على المشهد العام ..واشاعات الفساد والقتل تحاوطهما..


هرمنا نيوز

سيطرت نائبتان خلال الساعات الماضية على المشهد والرأي العام بكافة مواقع التواصل الاجتماعي لما كان للحدثين اهمية كبيرة كون ان الامر يتعلق بنواب ما زالوا يجلسون تحت القبة ..
النائبتان انصاف الخوالدة وفضية ابو قدورة تكاثرت حولهم الاقاويل والاستفسارات فالخوالدة اشيع عنها بالحجز على اموالها المنقولة وغير المنقولة من قبل هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وابوقدورة اشيع في بداية الامر بقتل شقيقها.. حدثان خطيران مهمهان لم يعرف ماهي الغاية من نشرها ودسها في اذهان المواطنين ..
فبالرغم من تعدد الاحداث التي مرت منذ يوم الخميس التي اعلنت فيه الحكوم عن عطلة رسمية بسبب الثلوج وانشغال المواطن بالحالة الجوية والاخبار المتعلقة به بالاضافة الى الاستهزاءات التي بقيت مستمرة فيما يخص تخفيض الضرائب على الزواحف ..الا ان هذه الاحداث سرعان ما تلاشت بعد ان عمت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار تتعلق بنائبتان الاولى تتعلق بالفساد والاخرى بالقتل ..
الغريب بالامر وبالرغم من سرعان انتشار الخبر الا ان النائب الخوالدة وابو قدورة تعاملن مع الواقعة بالصمت دون اي تعليق يذكر ان كان بالنفي او التوضيح او غير ذلك..فيما بادرت الجهات الامنية والمؤسسات بالتوضيح بشكل فوري كلا حسب عمله وواجبه ..حيث نفت مكافحة الفساد الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة...واكدت الجهات الامنية بأن لا شبهة جنائية ولاعلامات عنف في جثة شقيق ابو قدورة وان الامر غرق في احد البرك الزراعية لا اكثر ..
 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق