الرئيسية » عالنار » من يتولى رئاسة غرفة تجارة الأردن ؟؟

التاريخ : 19-01-2019
الوقـت   : 01:55pm 

من يتولى رئاسة غرفة تجارة الأردن ؟؟


هرمنا نيوز

أحمد الضامن

انتهت انتخابات الغرف التجارية وممثلي القطاعات، والتي شهدت اقبالا كبيرا واهتمام شديد غير مسبوق من قبل العديد لما تتمتع به من أهمية وقوة، وأخرجت فريق تجاري قوي أمامه الكثير من التحديات والمشاكل والهموم التي سيواجهها من أجل القطاع التجاري المنهك منذ سنوات، الذي أصبح بحاجة إلى حلول سريعة وتحركات قوية وعمل بجد وثبات وضمن منهج معين ومشترك لإعادة هذا القطاع إلى عهده الزاهر.

وبعد مرور ما يقارب أسبوع لانتخابات الغرف التجارية إلا أنه وبحسب المعلومات بدأت التحركات من أجل منصب رئيس غرفة تجارة الأردن الذي لم يحسم بعد .. فالمشاورات والأحاديث بين الأعضاء بدأت تدب في أوصال الغرف التجارية بكافة المحافظات لتحديد رئيس مجلس غرفة تجارة الأردن القادم.

الأحاديث والمعلومات كثيرة ، والعديد أشار أن هنالك أكثر من مرشح في نيتهم خوض غمار الانتخابات لرئاسة الغرفة .. ومن المتوقع أن تبدأ الاجتماعات واللقاءات لحصد الأصوات والثقة لرئاسة الغرفة منذ اليوم .. ولا نعلم لغاية الآن إن كان هنالك نية لدى رئيس غرفة تجارة العقبة نائل الكباريتي في العودة وخوض الانتخابات لرئاسة غرفة تجارة الأردن.. أم أن هنالك أحاديث أخرى تدور بين رؤساء الغرف التجارية وممثلي القطاعات التجارية.

أبناء القطاع التجاري يأملون من مجلس الإدارة الجديد العمل على إدارة المرحلة القادمة بقوة والعمل على إحداث نقلة نوعية في المستقبل التجاري تساعد القطاع على النهوض مرة أخرى وتحسين الاقتصاد الوطني ، والوقوف أمام كافة المعيقات أمام التجار لأن التجارة تعتبر الرافد الأساسي والقوي للاقتصاد الوطني ويجب دعمها وتحسين أوضاعها وتحقيق ما هو أفضل للجسم التجاري.

والأهم أن تكون غرفة تجارة الأردن والتي تعتبر المظلة الأم لكافة الغرف التجارية في المملكة، أن تعمل بروح الفريق الواحد وبكافة السبل والطرق الممكنة لخدمة أبناء القطاع التجاري في جميع محافظات المملكة والعمل على إعادة الرونق والازدهار إلى هذا القطاع المهم والذي يعاني منذ سنوات من تراجع مستمر، والتنسيق التام مع كافة الغرف التجارية والقطاعات في المملكة والوقوف صفا واحدا أمام التحديات والمشاكل.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق