الرئيسية » العبدلي » النائب المجالي يهدد باستجواب ناصر الشريدة وينتقد تبريرات اللجنة المالية ..(تفاصيل)

التاريخ : 20-01-2019
الوقـت   : 04:12pm 

النائب المجالي يهدد باستجواب ناصر الشريدة وينتقد تبريرات اللجنة المالية ..(تفاصيل)


هرمنا نيوز

 

طارق خضراوي

هدد النائب حازم المجالي باستجواب رئيس مفوضية سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة .
وقال النائب المجالي في تصريح لـ"اخبار البلد" اليوم الاحد ان لم يرد الشريدة على سؤاله النيابي فانه سيقوم بتحويل السؤال الى استجواب .
واضاف المجالي انه وجه سؤال نيابي الى رئيس السلطة قبل اكثر من شهر ومضت مدته القانونية ولم تقوم السلطة بالرد على سؤاله النيابي والذي تضمن سؤال يتعلق بمشروع تصريف مياه الامطار وصفقة شراء الاجنحة وتخصيص قطعة ارض لاحد النواب ومن هم النواب الذي استفادوا اقاربهم من الدرجة الاولى بالتعيين في السلطة خاصة من المجلس السابع عشر والثامن عشر .
واستهجن المجالي خروج رئيس اللجنة المالية النيابية النائب الدكتور خالد البكار والتي وصفها بانها تبرير لبيع ارض العقبة الشاطئية والتي تبلغ مساحتها (160) دونم مشيراً الى ان رئيس السلطة صرح بان باقي الاراضي والتي تبلغ مساحتها (1800) دونم وانها اراضي وعرة وتحتاج لاستصلاح ويتراوح سعر الدونم فيها قرابة الـ(50) الف دينار .
واكد النائب المجالي انه تم تقدير سعر الاراضي الـ(1800) دونم حيث بلغ سعر المتر الواحد فيها بـ(1200) دينار واكثر ويقدر سعر الدونم فيها بـ(مليون ونصف المليون دينار).
وطالب النائب المجالي رئيس الوزراء د . عمر الرزاز بتغيير ادارات العقبة والتي وصفها بالمهترئة وانها لا تقدم انجازات جديدة لافتاً الى ان كل الانجازات التي تمت في العقبة بجهود ملكية سامية وان المسؤولين في العقبة يلعبون في الوقت الضائع ويصرحون للاعلام لكي لا يقال عنهم نائمين.!!

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق