الرئيسية » شكاوي المواطن » شكاوى من عدم توفر وحدات غيار متكاملة في مركز صحي البترا الشامل

التاريخ : 20-01-2019
الوقـت   : 08:30pm 

شكاوى من عدم توفر وحدات غيار متكاملة في مركز صحي البترا الشامل


هرمنا نيوز

حسين السلامين

شكا مواطنون في قصبة وادي موسى مركز لواء البترا من عدم توفر مواد الغيار الطبي اليومي في مركز صحي البترا الشامل خلال أيام الخميس والجمعة والســـبت الماضية.
وقال الناشط الاجتماعي والمهتم في الشــــؤون الاجتماعية والقضايا المحلية احمد محمد مقبل الهلالات لسرايا انه فوجئ لدى مراجعته للمركز للغيار على رجل ابنه الصغير، والتي تعرضت للحرق بعدم توفر وحدات غيار متكاملة في ســـبيل إجراء الغيار اللازم لها، مما دفعه لشـــراء أدوات الغيار كاملة على نفقته الخاصة من صيدلية القطاع الخاص.
وبين المواطن ســــمير عبدالله النوافله لسرايا انه وعندما قام بإحضار ابنته للمركز بهدف الغيار على جرح في جبينها لم يجد مواد الغيار اللازمة بالمركز، مما دفعه للذهاب إلى عيادة طبيب في القطاع الخاص بخصوص ذلك وعلى حسابه الخاص.
وأوضح مراجعون للمركز إن عملية الذهاب إلى مســـتشفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي الذي يبعد حوالي 8 كيلو متر عن القصبة يكلفهم جهد ومصاريف مالية كبيرة هم وأســـرهم باس الحاجة اليها في ظل الاوضاع المالية الصعبة.
وطالبوا وزارة الصحة ضرورة تحســــين الخدمات في المركز بأسرع وقت ممكن، ســـيما وانه يقدم خدماته للمواطنين والسياح على حد ســـواء، فضلا عن انه المركز الوحيد في القصبة رغم الزيادة المســــتمرة في عدد مراجعيه.
بدوره اعترف مدير صحة لواء البترا الدكتور خالد الخوالده لسرايا بأنه يحدث في أيام العطل الأســــبوعية عدم توفر هذه المواد رغم وجوده في مســــتودع المركز.
وأكد د. الخوالده انه قد تم التأكيد على إدارة المركز بضرورة تزويد قســـــم الإسعاف والطوارئ في المركز بالمستلزمات الطبية الكافية خلال أيام العطل وبقية أيام الأسبوع الأخرى

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق