الرئيسية » محليات » حيمور : بلدية الرصيفة انظف من وزارة البلديات واتهام الوزير إساءة شخصية

التاريخ : 20-01-2019
الوقـت   : 08:53pm 

حيمور : بلدية الرصيفة انظف من وزارة البلديات واتهام الوزير إساءة شخصية


هرمنا نيوز

شادي الزيناتي

نفى رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور  أن تكون الملفات المحالة لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد بحق البلدية على عهده أو في عهد المجالس البلدية التي ترأسها.
وبين أن البلدية لم تتلق أي مبالغ مالية كتبرعات ، وان إيصال الخدمات لبعض الأراضي لم تكن في عهده.
وحول المطالبة المالية بقيمة ١٧ الف دينار أكد حيمور انها مطالبة بدل اثمان خلطات اسفلتية تعود لشهر آذار من العام ٢٠١٣ وكانت في عهد اللجان المعينة من الوزارة .
وطالب حيمور وزارة البلديات ووزيرها بالتوضيح قبل نشر الأخبار ووضع الحقائق بمكانها ، مشددا على أن بلدية الرصيفة برئيسها ومجلسها البلدي انظف من وزارة البلديات ذاتها ، معتبرا تصريح الوزير إساءة شخصية له.
يذكر أن وزير البلديات وليد المصري قال في كتاب وجهه الى مجلس النواب بأن الحكومة أحالت ملف (44) بلدية الى مكافحة الفساد للتحقيق ما بين قضايا ادارية ومالية مختلفة منها بلدية الرصيفة التي قال إنها ارتكبت أربع مخالفات نتيجة قبضها مبالغ مالية (تبرعات) وهي مبالغ لم تدخل الى صندوق البلدية ولا الى حساباتها وليس فيها موافقات رسمية.
وملف اخر بناء على شكوى مقدمة من جمعية دار الارقم بحق رئيس البلدية تتضمن قيام الرئيس بمنح موافقة لايصال التيار الكهربائي والمياه لقطعة ارض ولصالح اشخاص قاموا بالاعتداء على البناء علما بأن القطعة مخصصة لاملاك وزارة البلديات.
وكذلك التحقيق في مطالبة مالية بقيمة (17) الف دينار لا يوجد فيها فواتير.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق