الرئيسية » شكاوي المواطن » مراقبة الشركات تؤكد عدم وجود قانون يمنع حضور الصحفيين لإجتماعات الهيئة للشركات المساهمة العامة .

التاريخ : 13-04-2019
الوقـت   : 09:12pm 

مراقبة الشركات تؤكد عدم وجود قانون يمنع حضور الصحفيين لإجتماعات الهيئة للشركات المساهمة العامة .


هرمنا نيوز

شكى عدد من الصحفيين قيام بعض شركات المساهمة العامة منعهم من حضور اجتماعات الهيئة العامة العادي متذرعين بوجود قوانين تسمح لهم بعدم ادخال الصحفيين الى تلك الاجتماعات ..
شركة ركائز للإستثمار كانت من ضمن شركات المساهمة العامة التي منعت دخول الصحفيين دون اي مبرر يذكر عدا تذرعهم بالقانون الأمر الذي استدعانا الى متابعة مدى قانونية التصرف الصادر من قبل الشركة في دائرة مراقبة الشركات ..
دائرة مراقبة الشركات  اكدت عدم وجود اي قانون يمنع حضور الصحفيين لاجتماعات الهيئة لشركات المساهمة العامة ولا يوجد اي نص قانوني بذلك متساءلين عن اسباب تذرع بعض الشركات بوجود قانون لمنع الصحفيين وما هي مبررات تلك الشركات .. ونوهت الدائرة على انها لم تتطرق الى هذا الأمر في قوانينها حيث لم تتعرض يوما لتلك الشكاوى بسبب تصرفات بعض الشركات
وبهذا تكون الشركات ومن ضمنها شركة ركائز للاستثمار قد خالفت القانون الذي تذرعت به بعد ان اكدت مراقبة الشركات عدم وجود هكذا قوانين .. فما هي الاسباب وراء منع حضور الصحفيين لاجتماع الهيئة العامة ..
اخبار البلد

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق