الرئيسية » رياضة » الأهلي يجرد الجزيرة من لقبه.. وشباب العقبة ينجو من فخ بلعما

التاريخ : 19-04-2019
الوقـت   : 05:49pm 

الأهلي يجرد الجزيرة من لقبه.. وشباب العقبة ينجو من فخ بلعما


هرمنا نيوز

تنازل الجزيرة عن لقبه بطلا لكأس الأردن باكرا بعدما خسر أمام الأهلي صفر -1 في مباراة دور الـ16 من البطولة التي احتضنها استاد عمان الدولي مساء الجمعة.
وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد ياسين في الدقيقة 29.
وفي المواجهة الثانية التي احتضنها استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء عاد شباب العقبة إلى معقله بالفوز وبطاقة التأهل إلى دور الثمانية بفوزه الصعب وبفارق ركلات الجزاء على بلعما 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.
وكان دور الـ16 أفتتح مساء الخميس وشهد مفاجأتين من العيار الثقيل حينما اسقط الكرمل الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى نظيره فريق السلط الذي يلعب بدوري المحترفين بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد مباراة سلبية النتيجة.
وواصل ام القطين الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية إسقاطه أندية المحترفين فبعدما أبعد الحسين إربد في دوري الـ32، عاد امس وأبعد الصريح من دور الـ16 بعدما فاز عليه 3-1.
ويختتم دور الـ16 غد السبت بـ3 مباريات ايضا، في الاولى يواجه البقعة نظيره الرمثا عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله، كما يستضيف منشية بني حسن بنفس التوقيت نظيره شباب الاردن على ستاد الامير محمد، فيما يلاقي الخالدية الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق