الرئيسية » مال واعمال » بالصور .. آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية

التاريخ : 21-04-2019
الوقـت   : 04:09pm 

بالصور .. آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية


هرمنا نيوز

 

وافقت الهيئة العامة لشركة افاق للطاقة خلال إجتماعها السنوي العادي العاشر  والذي عقد صباح اليوم الأحد برئاسة نائب رئيس هيئة المديرين السيد معين قدادة على توزيع أرباح على المساهمين بنسبة  7.5% من راس المال.
كما صادقت الهيئة العامة بالإجماع على تقرير مدقق الحسابات والبيانات المالية الختامية للشركة عن العام المنصرم 2018 و إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الادارة عن ذات الفترة .

وقد أستعرض نائب رئيس مجلس الإدارة السيد معين قدادة أهم الإنجازات التي تحققت خلال عام 2018 والخطط والتطورات المستقبلية للشركة  من خلال جميع العمليات اللوجستية لإستيراد وتخزين وتوزيع المشتقات النفطية الجاهزة ، موضحا ان الشركة تواصل اعمالها التوسعية المدروسة وفق خطة استراتيجية وضعها مجلس الإدارة لتدشين عدة محطات للوقود .

مشيرا الى انه المجموعة اصبحت تمتلك 67 محطة موزعة في جميع محافظات المملكة ، وستواصل اعمالها في تدشين واستحداث 5 محطات سنوياً للوصول الى 100 محطة ، بالإضافة الى الإستمرار في تأهيل المحطات الأهلية والمملوكة لإشخاص وشركات من حاملة علامة "المناصير إكسبرس" وتفعيل أنظمة الدفع الإلكتروني فيها، الى جانب تركيب وتشغيل تقنية الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء  حيث تم الانتهاء من 21 محطة عاملة حتى الآن والعمل مستمر لتشغيلها في كل محطات الشركة العاملة بهدف خفض كلف التشغيل وزيادة ربحية المحطات .

وبين قدادة ان الشركة مستمرة في زيادة عدد فروع "لومي ماركت" داخل المحطات بهدف تقديم كافة خدمات التسوق المتكامل لزبائن ، موضحا ان المجموعة لديها اليوم 52 فرع عامل وبالاضافة الى  6 فروع قيد الانشاء.

 

وفي الختام الإجتماع الذي حضره حشد من المساهمين وممثلي وسائل الإعلام قدم قدادة الشكر الجزيل لعملاء وزبائن محطات المناصير ومساهمي الشركة على ثقتهم الدائمة ودعمهم المتواصل لآفاق للطاقة، كما اعرب عن اعتزازه بجهود كافة الموظفين والعاملين في الشركة في كافة المستويات الادارية والوظيفية لجهودهم المميزة خلال العام الماضي ، مثمنا الدور الكبير  لوزارة الطاقة والثروة المعدنية و هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن و مؤسسة المواصفات والمقاييس على جهودهم  المتواصلة في دعم قطاع الطاقة والإقتصاد الأردني في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ".

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق