الرئيسية » مال واعمال » Orange تقدم خدمة الدفع المباشر عبر بوابتها الإلكترونية

التاريخ : 21-04-2019
الوقـت   : 06:59pm 

Orange تقدم خدمة الدفع المباشر عبر بوابتها الإلكترونية


هرمنا نيوز

وقّعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية مع شركة مدفوعاتكم المسؤولة عن تشغيل نظام eFAWATEERcom للدفع الإلكتروني، حيث وقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، تيري ماريني، والرئيس التنفيذي ومؤسس شركة مدفوعاتكم، المهندس ناصر صالح، وذلك بحضور نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية والاستراتيجية، رسلان ديرانية، وعدد من مدراء وموظفي الشركتين.
وقال ماريني إن الاتفاقية الجديدة ستوفر لمشتركي Orange الأردن خدمة الدفع المباشر من خلال بوابتها للدفع الإلكتروني، إما عبر موقعها الإلكتروني orange.jo، أو من خلال تطبيق My Orange المخصص لمشتركي خطوط Orange الخلوية، معتبراً أن هذه الاتفاقية الاستراتيجية تخدم التوجه العام للتحول الرقمي في المملكة.
وأكّد ماريني على أن Orange الأردن، وضمن التزامها كشركة وطنية رائدة في تقديم الخدمات التكنولوجية، تعمل باستمرار على توفير كل ما هو جديد ومتناسب مع متطلبات مشتركيها، من حيث تسهيل أمورهم اليومية ومعاملاتهم المالية، لافتاً إلى أن هذه الخدمة الجديدة تعدّ واحدة من مجموعة خدمات دفع إلكترونية متاحة لدى الشركة، لإعطاء المشتركين فرصة أكبر لاختيار الطريقة المناسبة لكل منهم، سواء كانوا من مشتركي خدمات الدفع اللاحق أو المسبق.
من جانبه قال المهندس ناصر صالح: 'إن خدمة الدفع المباشر الجديدة من 'إي فواتيركم' تشكّل نقلة نوعية للدفع الإلكتروني في الأردن، حيث تُمكّن المواطن من دفع فواتيره بكل سهولة وراحة من خلال موقع المفوتر نفسه'. وأضاف: 'أشكر Orange الأردن لكونها السبّاقة دائماً سواء في دخول نظام إي فواتيركم أو استخدام هذه الخدمة الجديدة'.
يُذكر بأن خدمة eFAWATEERcom كانت قد أُطلقت من خلال البنك المركزي الأردني عام 2014، وذلك بهدف ربط البنوك مع الجهات المفوترة مثل شركات الاتصالات، الكهرباء، المياه، وغيرها من الجهات التي تقدّم خدمات تمسّ حياة المواطن، لتسهيل عملية الاستعلام عن قيمة الفواتير وسدادها من خلال قنوات متعددة متاحة على مدار الساعة وبكل سهولة وأمان.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق